تعليمات الاستخدام

 اتفاقية بين المستخدم والاردنية للطيران

يتألف موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت من صفحات ويب مختلفة يديرها الاردنية للطيران.

يقدم لك موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت موافقتك على قبولك دون تعديل الشروط والأحكام والإشعارات الواردة في هذه الوثيقة. يشكل استخدامك لموقع الاردنية للطيران موافقة منك على جميع هذه الشروط والأحكام والإشعارات.

تعديل شروط الاستخدام هذه

تحتفظ الاردنية للطيران بالحق في تغيير الشروط والأحكام والإشعارات التي يتم بموجبها تقديم موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت ، بما في ذلك على سبيل المثال  ، الرسوم المرتبطة باستخدام موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت.

روابط لمواقع الطرف الثالث

قد يحتوي موقع الاردنية للطيران على روابط لمواقع إلكترونية أخرى ("المواقع المرتبطة"). لا تخضع المواقع المرتبطة لسيطرة الاردنية للطيران ولا يتحمل الاردنية للطيران مسؤولية محتويات أي موقع مرتبط ، بما في ذلك على سبيل المثال أي رابط موجود في موقع مرتبط ، أو أي تغييرات أو تحديثات لموقع مرتبط. الاردنية للطيران غير مسؤول عن البث عبر الإنترنت أو أي شكل آخر من أشكال الإرسال المتلقاة من أي موقع مرتبط. توفر الاردنية للطيران هذه الروابط لك فقط كوسيلة راحة ، ولا يعني إدراج أي رابط موافقة الاردنية للطيران أو أي ارتباط مع مشغليها.

لا استخدام غير قانوني أو محظور

كشرط من استخدامك لموقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت ، فإنك تضمن لشركة الاردنية للطيران أنك لن تستخدم موقع الاردنية للطيران لأي غرض غير قانوني أو محظور بموجب هذه الشروط والأحكام والإشعارات. لا يجوز لك استخدام موقع الاردنية للطيران على الويب بأي طريقة قد تلحق الضرر أو تعطل أو تثقل أو تضر بموقع الاردنية للطيران على الويب أو تتعارض مع استخدام أي طرف آخر والتمتع بموقع ويب الاردنية للطيران. لا يجوز لك الحصول أو محاولة الحصول على أي مواد أو معلومات من خلال أي وسيلة لم يتم توفيرها أو توفيرها عبر مواقع الاردنية للطيران على الإنترنت.

استخدام خدمات الاتصالات

قد يحتوي موقع الاردنية للطيران على خدمات نشرات الأخبار ، ومناطق الدردشة ، ومجموعات الأخبار ، والمنتديات ، والمجتمعات ، وصفحات الويب الشخصية ، والتقويمات ، و / أو مرافق الرسائل أو الاتصالات الأخرى المصممة لتمكينك من التواصل مع الجمهور بشكل عام أو مع مجموعة (جماعيا ، "خدمات الاتصالات") ، فإنك توافق على استخدام خدمات الاتصالات فقط لنشر وإرسال واستقبال الرسائل والمواد المناسبة وذات الصلة بخدمة الاتصالات المعينة. على سبيل المثال وليس الحصر ، أنت توافق على أنه عند استخدام خدمة اتصالات ، لن تقوم بما يلي:

  • التشهير أو الإساءة أو المضايقة أو المطاردة أو التهديد أو انتهاك حقوق الآخرين القانونية (مثل حقوق الخصوصية والدعاية).
  •  تحميل أو توزيع أو نشر أي موضوع غير ملائم أو تدنيس أو تشهيري أو انتهاك أو فاحش أو غير لائق أو غير قانوني أو اسم أو مادة أو معلومات.
  • تحميل الملفات التي تحتوي على برامج أو مواد أخرى محمية بموجب قوانين الملكية الفكرية (أو بموجب حقوق الخصوصية للدعاية) ما لم تكن تملك أو تتحكم في حقوقها أو حصلت على جميع الموافقات اللازمة.
  • قم بتحميل الملفات التي تحتوي على فيروسات أو ملفات تالفة أو أي برامج أو برامج أخرى مشابهة قد تؤدي إلى تلف تشغيل كمبيوتر آخر.
  • الإعلان أو عرض بيع أو شراء أي سلع أو خدمات لأي غرض تجاري ، ما لم تسمح خدمة الاتصال هذه تحديدًا بمثل هذه الرسائل.
  • إجراء المسوحات أو المسابقات أو المخططات الهرمية أو الرسائل التسلسلية أو توجيهها.
  • لا يمكن تنزيل أي ملف تم نشره من قبل مستخدم آخر لخدمة اتصالات تعرفه ، أو يجب أن يكون معروفًا بشكل معقول ، توزيعًا قانونيًا بهذه الطريقة.
  • تزوير أو حذف أية صلاحيات للمؤلف أو إشعارات قانونية أو غيرها من الإشعارات المناسبة أو تسميات أو علامات خاصة بمصدر أو مصدر البرنامج أو أي مادة أخرى موجودة في ملف تم تحميله.
  • تقييد أو منع أي مستخدم آخر من استخدام خدمات الاتصال والاستمتاع بها.
  • ينتهك أي مدونة لقواعد السلوك أو غيرها من المبادئ التوجيهية التي قد تكون قابلة للتطبيق في أي خدمة اتصالات معينة.
  • جمع أو جمع معلومات عن الآخرين ، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني ، دون موافقتهم.
  • تنتهك أي قوانين أو اللوائح المعمول بها.

لا تتحمل الاردنية للطيران أي التزام بمراقبة خدمات الاتصالات. ومع ذلك ، تحتفظ الاردنية للطيران بالحق في مراجعة المواد المنشورة في خدمة الاتصالات وإزالة أي مواد وفقًا لتقديرها الخاص. تحتفظ الاردنية للطيران بالحق في إنهاء وصولك إلى أي من أو كل خدمات الاتصالات في أي وقت دون إشعار لأي سبب من الأسباب.

تحتفظ الاردنية للطيران بحقها في جميع الأوقات بالكشف عن أي معلومات حسب الضرورة لاستيفاء أي قانون سارٍ أو لائحة أو إجراء قانوني أو طلب حكومي ، أو لتحرير أو رفض نشر أو إزالة أي معلومات أو مواد ، كليًا أو جزئيًا ، تقدير الالاردنية للطيراني الوحيد.

يجب توخي الحذر دائمًا عند تقديم أي معلومات تعريف شخصية عن نفسك أو أطفالك في أي خدمة اتصالات. لا يتحكم الالاردنية للطيراني في المحتوى أو الرسائل أو المعلومات الموجودة في أي خدمة اتصالات أو يؤيدها ، وبالتالي ، فإن الاردنية للطيران يتنصل بشكل محدد من أي مسؤولية فيما يتعلق بخدمات الاتصالات وأي إجراءات ناجمة عن مشاركتك في أي خدمة اتصالات. المديرين والمضيفين غير مصرح لهم باستخدام ناطقي الطيران في الأردن ، ولا تعكس وجهات نظرهم بالضرورة وجهات نظر الاردنية للطيران.
قد تخضع المواد التي يتم تحميلها إلى إحدى خدمات الاتصالات لقيود منشورة على الاستخدام وإعادة الإنتاج و / أو النشر. أنت مسؤول عن الالتزام بهذه القيود إذا قمت بتنزيل المواد.

المواد المقدمة إلى الاردنية للطيران أو المنشورة على أي موقع على شبكة الإنترنت في الأردن

لا تدعي الاردنية للطيران ملكية المواد التي تقدمها إلى الطيران في الأردن (بما في ذلك التعليقات والاقتراحات) أو النشر أو التحميل أو الإدخال أو الإرسال إلى أي موقع على شبكة الإنترنت في الأردن أو الخدمات المرتبطة به (يشار إليها مجتمعة بـ "التقديمات"). ومع ذلك ، من خلال نشر أو تحميل أو إدخال أو تقديم أو تقديم ما تقدم ، فإنك تمنح شركة الاردنية للطيران والشركات التابعة لها وإذن المرخص لها من الباطن الإذن باستخدام التقديم الخاص بك فيما يتعلق بتشغيل أعمالهم على الإنترنت بما في ذلك ، دون حصر ، حقوق: نسخة توزيع أو إرسال أو عرض علني أو أداء علني أو إعادة إنتاج أو تحرير أو ترجمة أو إعادة صياغة إرسالك ؛ ونشر اسمك فيما يتعلق بطلبك.

لن يتم دفع أي تعويض فيما يتعلق باستخدام تقديمك ، كما هو منصوص عليه هنا. لا يتحمل الاردنية للطيران أي التزام بنشر أو استخدام أي طلب قد تقدمه ويجوز له إزالة أي إرسال في أي وقت وفقًا لتقدير الاردنية للطيران وحده.

من خلال نشر أو تحميل أو إدخال أو تقديم أو تقديم ما تقدمه ، فإنك تضمن وتقر بأنك تملك أو تتحكم بطريقة أخرى في جميع حقوق إرسالك كما هو موضح في هذا القسم بما في ذلك ، على سبيل المثال ، جميع الحقوق اللازمة لتوفير ، النشر ، تحميل أو إدخال أو إرسال التقديمات.

إخلاء المسؤولية

قد تتضمن المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات المتضمنة أو المتوفرة عبر موقع الاردنية للطيران على الإنترنت أخطاء أو أخطاء مطبعية. يتم إضافة تغييرات دورية على المعلومات الواردة هنا. قد يقوم الاردنية للطيران و / أو مورديها بإجراء تحسينات و / أو تغييرات في موقع الاردنية للطيران على الإنترنت في أي وقت. لا ينبغي الاعتماد على المشورة التي تتلقاها عبر موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت لاتخاذ قرارات شخصية أو طبية أو قانونية أو مالية ، وينبغي عليك استشارة أحد المختصين المناسبين للحصول على مشورة محددة تتناسب مع وضعك.

لا يقدم الاردنية للطيران و / أو مورديها أي إقرارات حول مدى ملاءمة وموثوقية وتوافر وتوقيت ودقة المعلومات والبرامج والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة الواردة في موقع الاردنية للطيران على الإنترنت لأي غرض من الأغراض. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، يتم توفير جميع هذه المعلومات والبرمجيات والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة "كما هي" دون أي ضمان أو شرط من أي نوع. يقوم الالاردنية للطيراني و / أو مورديه بموجب هذه الاتفاقية بالتنازل عن جميع الضمانات والشروط المتعلقة بهذه المعلومات والبرمجيات والمنتجات والخدمات والرسومات ذات الصلة ، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية أو الشروط الخاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين والعنوان وعدم الانتهاك.

إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به ، لا تتحمل الاردنية للطيران / أو مورديها بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تأديبية أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أي أضرار من أي نوع بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن فقدان الاستخدام أو البيانات أو الأرباح التي تنشأ عن أو مرتبطة بأي شكل من الأشكال باستخدام أو أداء موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت ، مع التأخير أو عدم القدرة على استخدام موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت أو الخدمات ذات الصلة ، أو توفير أو عدم توفير الخدمات ، أو لأي معلومات أو برامج أو منتجات أو خدمات أو رسومات ذات صلة تم الحصول عليها من خلال موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت ، أو ما ينشأ عن استخدام موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت ، سواء كان ذلك بناء على عقد أو ضرر أو إهمال أو مسؤولية صارمة أو غير ذلك ، حتى إذا تم إبلاغ الالاردنية للطيراني أو أي من مورديه بإمكانية حدوث أضرار. نظرًا لأن بعض الولايات / الولايات القضائية لا تسمح باستثناء أو تحديد المسؤولية عن الأضرار اللاحقة أو العرضية ، فقد لا ينطبق القيد أعلاه عليك. إذا كنت غير راضٍ عن أي جزء من موقع الاردنية للطيران على الإنترنت ، أو مع أي من شروط الاستخدام هذه ، فإن الحل الوحيد والحصري هو التوقف عن استخدام موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت.

خدمة الاتصال: samah.alafeef@Jordanaviation.jo

تقييد الإنهاء / الوصول

تحتفظ الاردنية للطيران بالحق ، وفقًا لتقديرها الخاص ، في إنهاء وصولك إلى موقع الاردنية للطيران على الإنترنت والخدمات المرتبطة به أو أي جزء منه في أي وقت ودون إشعار مسبق. عامة إلى الحد الأقصى المسموح به بموجب القانون ، تخضع هذه الاتفاقية لقوانين ولاية واشنطن ، u.s.a. وأنت توافق بموجب هذا على الاختصاص الحصري ومكان إقامة المحاكم في مقاطعة سان ميتو ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. في جميع المنازعات الناشئة عن أو المتصلة باستخدام موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت. استخدام موقع الاردنية للطيران على الإنترنت غير مصرح به في أي ولاية قضائية لا تنفذ جميع أحكام هذه الشروط والأحكام ، بما في ذلك على سبيل المثال هذه الفقرة. أنت توافق على عدم وجود مشروع مشترك أو شراكة أو توظيف أو علاقة وكالة بينك وبين الاردنية للطيران نتيجة لهذه الاتفاقية أو استخدام موقع الاردنية للطيران على شبكة الإنترنت. يخضع أداء الطيران المدني الأردني لهذه الاتفاقية للقوانين الحالية والإجراءات القانونية ، ولا يوجد في هذا الاتفاق أي شيء هو الخروج عن حق الطيران الأردني في الامتثال لطلبات أو متطلبات الحكومة أو المحكمة أو تطبيق القانون المتعلقة باستخدامك لموقع طيران الأردن على شبكة الإنترنت. أو المعلومات المقدمة أو المجمعة من قبل الاردنية للطيران فيما يتعلق بهذا الاستخدام. إذا تم تحديد أي جزء من هذه الاتفاقية على أنه غير صالح أو غير قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به بما في ذلك ، على سبيل المثال، إخلاء المسؤولية عن الضمان وحدود المسؤولية الموضحة أعلاه ، فسيتم اعتبار المخصص غير الصالح أو غير القابل للتنفيذ بموجب بند صالح وساري المفعول. التي تتوافق إلى حد كبير مع الغرض من الحكم الأصلي وما تبقى من الاتفاق يستمر في الواقع. ما لم ينص على خلاف ذلك هنا ، تشكل هذه الاتفاقية الاتفاقية الكاملة بين المستخدم والاردنية للطيران فيما يتعلق بموقع طيران الأردن على الإنترنت وتحل محل جميع الاتصالات والمقترحات السابقة أو المعاصرة ، سواء كانت إلكترونية أو شفوية أو مكتوبة ، بين المستخدم والطيران الأردني مع احترام موقع طيران الأردن على شبكة الإنترنت. يجب أن تكون النسخة المطبوعة من هذه الاتفاقية وأي إشعار يتم تقديمه في شكل إلكتروني مقبولة في الإجراءات القضائية أو الإدارية المستندة إلى أو المرتبطة بهذه الاتفاقية إلى الحد الذي يخضع فيه لـ d نفس الشروط مثل الوثائق والسجلات التجارية الأخرى التي تم إنشاؤها وصيانتها في الأصل. في شكل مطبوع. إنها رغبة صريحة للأطراف أن يتم إعداد هذه الاتفاقية وجميع الوثائق ذات الصلة باللغة الإنجليزية.

إشعارات حقوق النشر والعلامة التجارية

جميع محتويات موقع الاردنية للطيران على الإنترنت هي: حقوق الطبع والنشر 2018 من قبل شركة dotnetnuke و / أو مورديها. كل الحقوق محفوظة.

العلامات التجارية

قد تكون أسماء الشركات والمنتجات الفعلية المذكورة هنا علامات تجارية لمالكيها المعنيين.
مثال الشركات والمنظمات والمنتوجات والناس والأحداث الواردة هنا هي صور وهمية. لا يقصد أي ارتباط مع أي شركة أو منظمة أو منتج أو شخص أو حدث حقيقي أو يجب استنتاجه.

محجوزة أي حقوق لا الممنوحة صراحة فيه.

إشعارات وإجراءات تقديم دعاوى انتهاك حقوق النشر
عملاً باللقب 17 ، رمز الولايات المتحدة ، القسم 512 (ج) (2) ، يجب إرسال إخطارات بانتهاك حقوق النشر المزعومة بموجب قانون حقوق النشر الموحد للولايات المتحدة إلى الوكيل المعين لمقدم الخدمة. لن تتلقى جميع الاستفسارات غير ذات الصلة بالإجراء التالي أي رد. راجع الإشعار والإجراء لتقديم المطالبات بانتهاك حقوق الطبع والنشر.